الموقع

اللهم بلغنا شهر رمضان

 

منذ العدد الأول من صدورها، لاقت مجلة أخبار الثقافة الترحيب الجميل من المبدعين والكتاب الجميلين، ليس في الجزائر فقط، بل في العديد من الدول العربية التي تشرفنا بنشر مواضيع كتابها، مثلما نتشرف بالعدد الهائل من الرسائل التي تصلنا لتشد على أيادينا لأجل المزيد من العطاء الذي نسعى من خلاله كلنا إلى خلق أجواء من الأخوة، ومن الإبداع، ومن المحبة أيضا، مهما اختلفنا في الرأي. فقط نطمئن كل الإخوة والأخوات أن موادهم سوف تجد طريقها إلى النشر، فلن نهمل مادة جيدة نتشرف بتقديمها إلى القارئ عبر مساحة مجلتنا التي نؤكد من جديد أنها منكم وإليكم ..

واليوم، ونحن على مشارف الشهر الفضيل، يسرنا أن نقدم إلى قرائنا جميعا وإلى كل المسلمين في العالم أجمل التمنيات القلبية، سائلين الله عز جلاله، أن يجعله شهرا للخير والتسامح والحب، وأن يساعدنا على صيامه وقيامه وعلى طاعاته، وأن يدخل إلى قلوب المسلمين حب الخير، والعمل الفاعل لإحقاق الحق والعدل، ويبعد عنهم عبادة الدنيا والغرق في ملذاتها على حساب إنسانيتهم وعلى حساب قيم مجتمعهم، وحقوق شعوبهم..


اللهم بلغنا شهر رمضان، واغفر لنا وتب عنا فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت..

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله الأخيار وعلى صحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. 

 

 


الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، غير ربحية تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق