إصدارات

الفنك” أول عمل أدبي للكاتب الجزائري عبد الرزاق مربح

صدر مؤخرا عن دار لوسيل القطرية كتاب” الفنك”، وهو أول عمل للكاتب الجزائري عبد الرزاق مربح.. يتناول الكتاب في أسلوب شيق و ممتع قصة الإنسان مع الطموح وكيف يرفع التحدي لنيل العلا، ويواجه الصعاب بعين الحكمة والتبصر، متسلحا بالصبر،والفرق بينه و بين ذلك الذي يحركه الطمع في الوصول إلى هدفه.

الكتاب متوفر ورقيا وإلكترونيا في دار لوسيل وويوزع قريبا خارج دولة قطر..

عبد الرزاق مربح

يعد الأستاذ عبد الرزاق مربح كاتبا عصاميا اعتمد على موهبته وصقلها بالقراءة والكتابة، يقول متحدثاً نفسه: ” قد تعتقدون أن مؤلف هذا الكتاب أستاذا أو يملك في سجله شهادة في مجال ما، لكن صدقوني على العكس تماما، المؤلف لا يعدو أن يكون شخصا طرد من المدرسة في سن مبكرة وعاش تجارب مؤلمة، وهو عامل منجم! نعم….ليس هناك أي خطأ مطبعي، أنا فعلا عامل في منجم!

كان الألم حافزي للكتابة..أجل الألم وحده لا غير؛
لقد اكتشفت ان هذا العالم يقدس الشهادة، أية شهادة، ولا يعير اهتماما للإنسان… لذلك قررت أن أكون أدبيا وكاتبا وأنا لا أملك في سجلي سوى شهادة الميلاد.”

أسرة تحرير المجلة الثقافية الجزائرية تبارك للكاتب المبدع عبد الرزاق مربح ولادة كتابه الأول، وتتمنى أن يكون هذا الكتاب خطوة مهمة نحو التميز والإبداع. 

الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق