ثقافة المقال

نجوم في سماء القلب

ندى نسيم

أهدي كلماتي التي تساور حديث القلب الى تلك الأرواح التي تشاطرنا الأنفاس ، نجدها بالقرب و نحن لانشعر بوجودها الا اذا أوشكنا على الوقوع ، أو أوشكت دموعنا أن تشق الخد ، يميل ظهرنا للخلف فندرك اننا نستند على أرواح تترجم معنى الإنسانية التي نعتقد باضمحلالها في زمن التقشف .
نحن محاطون الرائعون الذين يمتلكون أدوات السعادة ، و التي تأتي بكلمة ، إشادة ، و أحيانا وردة ، تشعرك أن محور إهتمام الكون ، فالحاجة للتقدير متطلب للنفس البشرية التي تسعى جاهدة لشق طريقها في الحياة ، المشاعر الصادقة ترمم جدار الذات بقوة، تصنع سياج من الوقاية ضد الخدوش التي يحدثها الزمن ، نحتاج لكل أنواع الدعم مهما تقدم بنا العمر، وكبرت المكانة الاجتماعية ، و تعددت أدوارنا على مسرح الأرض.
البعض يكرمك بدعوة طاهرة وأنت لا تعلم ، نحتاج الى أن نسمع ، نحتاج الى المفاجأة التي تثلج الصدر، ونحتاج الى ان نسرع في تقديم الحب ، نتجاوز خطوات الأيام السريعة ، و الحياة القصيرة ، و المشاغل لاتنتهي ، ولن تنتهي .

أحبتنا في كل مكان ، الصادقون الذين لايتغيرون عبر الزمان ، السعادة الحقيقية تتمثل بوجودكم حولنا ، تضفون الأمل، وترسمون البسمة  وتمسحون الدمعة، وتلتمسون العذر آلاف المرات، محظوظون جدا عندما تسطع نجومكم في سماء القلب .

 

الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق