أخبار وإصدارات

انطلاق الموقع الالكتروني لمهرجان “الحرية” الدولي للأفلام التسجيلية

غزة – إعلام المهرجان

أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان “الحرية “الدولي للأفلام التسجيلية والذي سيقام في مدينة غزة بين 2-4 من نوفمبر لعام 2010، عن انطلاق الموقع الرسمي للمهرجان على شبكة الانترنت. وأشار مدير المهرجان المخرج رياض شاهين إلى أن مهام الموقع الجديد تتركز على استقبال المشاركات من الراغبين في المشاركة في المهرجان، بجانب تعريف زوار الموقع بالمهرجان وأهدافه والجهات القائمة عليه، منوهاً إلى انه يمكن لأي جهة أو فرد المشاركة من خلال تعبئة الاستمارة الموجودة في الموقع الالكتروني.

ودعا شاهين كافة شركات الإنتاج والمخرجين والمؤسسات الإعلامية إلى المشاركة في مهرجان الحرية من خلال الأفلام التي تتحدث عن موضوعي الأسرى والحصار، مشددا على أهمية هذا المهرجان في تسليط الضوء على هذه القضايا، وإظهارها للعالم بشكلها الواضح دون تشويه.

يذكر أن كل من اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى وشركة السلام للإنتاج الإعلامي كانتا قد أعلنتا عن انطلاق مهرجان الحرية للأفلام التسجيلية، وذلك في مؤتمر صحفي عقد مقابل مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في السادس عشر من الشهر الجاري، حيث تقول هذه الجهات أن المهرجان مخصص لقضيتي الأسرى والحصار.

الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق