إصدارات

الإمارات ضيف شرف المهرجان الوطني للشباب المبدع بالمغرب

الإمارات، الفجيرة، 22 فبراير 2017، تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف في فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للشباب المبدع بالمملكة المغربية خلال الفترة من 4 – 6 مارس/ آذار المقبل. وتنعقد هذه الدورة التي ينظمها منتدى الفن والإبداع المغربي في مدينة مكناس بإشراف وزارة الثقافة المغربية؛ تحت شعار “ويسلان: واجهة الإبداع الإنساني” وتهدف للاحتفاء بإبداع الشاعر المغربي “إدريس الرواح”، وتكريم المبدعين المغاربة والعرب، إضافة إلى تعزيز الحوار والتبادل الثقافي والاحتفاء بقيم المحبة والتسامح.
ويضم وفد الإمارات الذي يترأسه الشاعر والإعلامي خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية كل من الشاعر عمر بن قلالة العامري ومنسق التراث علي عوض المنهالي، ويشارك موقع “الفنر نيوز” الإماراتي في تغطية الفعاليات الإماراتية في المهرجان المغربي.
وأوضح رئيس الوفد الإماراتي خالد الظنحاني، أن الفعاليات الإماراتية في المهرجان، تتضمن عرضاً لفيلم وثائقي يتناول إنجازات الإمارات في المجالات كافة، وقراءات شعرية، وفقرات تراثية وندوة ثقافية عن التجربة الأدبية الإماراتية، إضافة إلى عرض بعض الكتب والمؤلفات الأدبية الإماراتية وتقديمها إهداءات للمشاركين.
وقال إن المشاركة الإماراتية تشكل إضافة نوعية لهذا الحدث الثقافي المهم، والتي ستبرز الدور الثقافي لدولة الإمارات في المشهد الثقافي والأدبي العربي والدولي، من خلال المشاريع والإنجازات الفنية والثقافية المرموقة التي حققتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي في إطار تواصلها الإنساني مع الثقافات الأخرى.

الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “الإمارات ضيف شرف المهرجان الوطني للشباب المبدع بالمغرب”

  1. هل تتردد على المغرب كثيرا ؟

    هل أنت من محبي السفر ؟

    هل لديك أعمال كثيرة تجعلك تترد على مطارات المغرب بكثرة؟لو الجواب نعم، إذا أنت تعاني من مشكلة النقل

    بالتأكيد تعبت من سيارات الأجرة وثرثرة السائق !

    بالتأكيد أنت تعاني من مشكلة التأخير الدائم في جميع مواعيدك

    الحل أن تؤجر سيارة تكون تحت أمرك على مدار الساعة

    يمكنك أيضا الحصول على سائق مدرب باحترافية للتعامل مع الزبائن والسياقة ويعرف كل الطرق المختصرة للوصول غلى العنوان المطلوب بأسرع وقت.

    لا تقلق فتأجير السيارة عندنا لا يحتاج تعقيدات ولا وجع راس، ولا تأخير
    نحن نؤمن بأن الزبون لابد أن يكون راضيا على الخدمة
    والرضا يكون بتوفير خدمة عالية الجودة، وبشكل سريع، وبدون تعقيدات

    من نحن؟

    شركة يوسف لتأجير السيارات، هي شركة عريقة، في مجال تأجير السيارات، استطاعت تحقيق إسمها في المجال بفضل ثقة العملاء أولا فيها، ثم بسبب الخدمة الإحترافية التي تقدمها، مع السرعة وتسهيل كل العراقيل التي قد تواجه عملائنا. وهذا كله بفضل الخبرة الواسعة للسيد يوسف صاحب الشركة، الذي راكم خبرات كثيرة بفضل عمله في أكثر الشركات شهرة في المغرب.

    لماذا نحن ؟

    بالتأكيد كل عميل يحتاج لخدمة مرضية، أساسها الإحترافية والسهولة في الحصول على الخدمة، وأيضا إحترافية العاملين. وهذا بالضبط ما نوفره لكم في شركة يوسف لتأجير السيارات.
    فنحن نملك أهم العاملين في المجال، مدربين جيدا على طرق التعامل مع العملاء، ونعطي تعليمات مشددة على ضرورة تسهيل كل العقبات أمام الزبون لكي نرضيه، ليس هذا فقط، بل نتوفر على اسطول كبير من أهم السيارات بأحدث الموديلات.
    بل ونوفر لكم أسعارا لن تجدوها في أي مكان آخر.
    من الآن أحصل على السيارات في دقائق، ولا تتأخر على مواعيدك بعد اليوم.

    أسعارنا

    إسم الشركة : شركة يوسف لتأجير السيارات.

    خدماتنا:

    تأجير السيارات في مطار الدار البيضاء

    تأجير السيارات في مطار مراكش

    تأجير السيارات في مطار أغادير

    تأجير السيارات في مطار الرباط

    للتواصل وحجز سيارتك لأن في مطار الدار البيضاء :

    الهاتف: 00212614656565

    الواتساب: 00212614656565

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق