شروط النشر

المجلة الثقافية الجزائرية مجلة ثقافية، تسعى إلى خلق فضاء فكري وأدبي جاد وفاعل، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة، واحترام الرأي الآخر، وعدم إثارة النعرات كيفما كانت فكرية أو مذهبية. فالحرية مسؤولية، تنتهي حين تبدأ حرية الآخر!

شروط النشر:

ليس للمجلة شروط سوى مراجعة المواد من قبل مرسليها، تدقيقا وتصحيحاً، ونستقبل رسائلكم على البريد التالي:

thakafamag at gmail.com

ويجب على الكتّاب مراعاة الشروط التالية:

1 ـ أن يرسلوا كتاباتهم مرفقة في ملف وورد، وصورة شخصية لهم لمن أراد نشرها مع موضوعه، وسوف يتم تجاهل المواد التي لا تصل في ملف وورد.

2ـ احترام التنقيط والفواصل داخل النص، حيث لا يجوز ترك مساحة قبل النقطة أو الفاصلة، ويجب ترك مساحة بعدهما، مع ضرورة مراجعة المواد قبل إرسالها والتأكد من خلوها من الأخطاء..

3ـ المجلة الثقافية الجزائرية تركّـز على الثقافة الجزائرية والمغاربية والعربية المبنية على ما هو متعارف عليه من قيم ومن دفاع عن الحق ونبذ الباطل والظلم، ومن حق المجلة رفض نشر أي مادة يتجاوز أصحابها هذه الأعراف.

4 ـ ترحب المجلة بكل التقارير الثقافية من مختلف المدن الجزائرية، حيث نتمنى أن يتواصل معنا مختلف الكتاب من مجموع التراب الجزائري، ونعدهم بنشر مواضيعهم وتشجيعهم على التواصل البناء. كما نتمنى مستقبلا فتح أبواب المسابقات الثقافية لمختلف الشرائح المبدعة من الناشئة والشباب.

إغلاق