إصدارات

سر ماسح اﻷحذية: جديد الشيماء خالد

صدر حديثاً عن دار الهالة، رواية سر ماسح اﻷحذية، هي اﻹصدار اﻷول لي في مجال الكتابة لليافعين من سن (12 ﺇلى 18) في اﻷدب الفنتازي.  الرواية تجمع بين التشويق والمتعة التي يبحث عنها اليافعين وﺃيضا الفائدة الأدبية التي تحويها من خلال تقديم جملة من القيم وتخوض الرواية في قصة الجد سليمان الذي يعيش مع حفيده بعد موت والديه في كوخ بعيدا عن البلدة وقد كان يعمل ماسح ﺃحذية لدى عمدة البلدة الذي انقلبت حياته رﺃسا على عقب بسبب تعويذة الساحرة من الثراء وحب الناس والحياة السعيدة ﺇلى ﺃن ضاع كل شيء من يديه ليبقى الصراع بين الجد والساحرة والحفيد لتسترد طاقتها السحرية التي ﺃفرغتها في واحدة من قطع عدة ماسح اﻷحذية في صراع مشوق يجذب شغف الكبار قبل الصغار .

الشيماء خالد شاعرة، لديها قصائد نثرية منشورة في عدة مجلات عربية ﺇلكترونية وورقية، كاتبة قصص في ﺃدب الطفل وروايات لليافعين، فائزة بجائزة الهالة ﻷدب الناشئة واليافعين دورة الدكتور ﺃحمد خالد توفيق .

الثقافة

المجلة الثقافية مجلة جزائرية، غير ربحية تسعى إلى خلق فضاء ثقافي وأدبي جاد، وفاعل، ترحب بكل الأقلام الجزائرية والمغاربية والعربية، فهي منكم وإليكم، لا تشترط المجلة من السادة الكتاب سوى النزاهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق